داني الفيس يعود مجددا لفريق برشلونة ، عبر رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا عن سعادته الغامرة بتقديم اللاعب البرازيلي داني ألفيس، بعد العودة من جديد لفريق برشلونة عبر صفقة انتقال حر ، وقال لابورتا خلال حفل تقديم ألفيس للإعلام والجمهور هذا يوم عظيم، لأن داني ألفيس لاعب مميز وقوي ولديه موهبة ممتازه وعودته تمثل هدية قيمه للفريق الكتالوتي.


داني الفيس يعود لبرشلونة


عودة الفيس للفريق الكتالوني

واوضح قائلا مجلس الإدارة والسكرتارية الفنية والمدرب يسعدهم أن نقدم لهم لاعب مميز بهذه الروح والشخصية، وغني عن قول أي شيء عنه تحيا برشلونه، وقد عاد داني ألفيس الذي يبلغ من العمر 38 سنه إلى فريق برشلونة منذ أيام عبر صفقة انتقال حر، لعدم اتصاله بأي نادي خلال الفترة السابقه.

وقد لعب داني الفيس مع فريق برشلونة في الفتره من 2008 وحتى 2016، وعودته اليوم اتت بالتزامن مع تعيين زميله السابق تشافي هيرنانديز في منصب المدير الفني لبرشلونة، خلفا للهولندي رونالد كومان بعد اقالته من الفريق الكتالوني.

الفيس يعبر عند فرحته بالعوده 

وقد عبر داني ألفيس عن سعادته بالعودة لفريق البرشا من جديد، وقال في مقابلة مع قناة نادي برشلونة لم أكن أتخيل العودة حتى في أفضل أحلامي وما أشعر به الان لا يمكن وصفه، كونه يفوق حدود السعادة الغامره .

داني الفيس يعد بإسعاد الجماهير

واوضح بقولة كنت أريد العودة، بيد اني تطورت حاليا وأصبحت أبلغ من العمر 38 سنه وتحسنت، وكان من الصعب جدًا العودة إلى برشلونة، لذلك هذا اليوم يعتبر بالنسبة لي من اسعد الايام ، واضاف بقوله فريق برشلونة لا مثيل له، لقد أتيت لأكون مميزا مرة أخرى، وعلينا الجميع القيام بدورنا، وخلال اللحظات الصعيبه علينا أن نكون اقرب الى البعض، وأريد أن اجعل الجمهور اكثر سعاده.

وتابع قائلا إنه التحدي الأكبر والأكثر تميزًا، بمجرد أن تلقيت المكالمة قلت إنني أرغب اللعب لبرشلونة، وسأقاتل من أجل القميص كما فعلت في السابق وعلينا جميعا الاستمتاع بما نقدمه، وعلق عن اختياره القميص رقم ثمانية هو قميص ارتداه إنييستا وأبيدال وتشافي، وكلهم عظماء وأصدقاء، وأن تكون قادرا على الحصول على رقمك هو أمر مهم بالنسبه لك .

وانهى قائلا لقد غادرت من الباب الأمامي قبل نهاية العقد ولم أقل وداعا لأنني كنت أعرف جيدا أنني سأعود يوما ما الى الفريق  وسيرى الناس نفس القوه، لكنها الان بطريقة افضل ومختلفه عن السابقه .